تتقدم كلية الزراعة – جامعة المنيا، ممثلةً في الأستاذ الدكتور حمدي إبراهيم محمود، عميد الكلية، والسادة الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى المعيدة/ نجاة عبد الناصر محمد، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير من قسم الألبان اليوم.
وتتمنى أسرة الكلية لسيادتها دوام التوفيق والنجاح، ومزيدًا من التقدم والتميز في مسيرتها العلمية والبحثية، وأن يكلل الله جهودها بالمزيد من الإنجازات والعطاء العلمي المثمر.
خالص التهاني وأطيب الأمنيات بدوام النجاح والتوفيق